هارلي ›رفع البضائعتاجر

  • وقت الافراج:2023-11-14 10:40:25
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:219
  • وصف سريع:

    هارلي ›,تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع , ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصان

محتوى المقال

تستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع , ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصانع. هناك أنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم , لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.

قم بإعداد الأساس وفقًا لخطة الأساس , وانتبه إلى المحاذاة والتسوية والمواءمة لضمان مستوى الأساس ومتطلبات الاستخدام المختلفة.

هارلي ›تتميز شاحنة منصة المقص الهيدروليكي اليدوية بالخصائص التالية: تتميز شاحنة منصة المقص الهيدروليكي اليدوية بالخصائص التالية: مناسبة للنقل لمسافات طويلة ؛ يمكن أن تخطو على القدم وجهاز الحماية ؛ خفيفة الوزن , سهلة الرفع ؛ تصميم عجلة فريد لضمان السلامة ؛ الهندسة تصميم المقبض ,هارلي ›رفع سلم, اجعل المشغل يعمل بشكل مريح.

رفع الذراع المفصلي: جهاز رفع يستخدم للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكنها عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية. عندما يتم رفع المنصة إلى أي موضع , يمكن أن تعمل أثناء المشي. لها هيكل مضغوط وتوجيه مرن. العرض من موقعه يمكن أن يضمن أن المعدات يمكن أن تدخل المساحات الضيقة الممرات ومناطق العمل المزدحمة. يمكن تشغيل وحدة الطاقة الاحتياطية لإعادة ضبط منصة العمل , وهي ملائمة للنقل ويمكن سحبها إلى أي مكان.

بني ياسمحطة الضخ الهيدروليكية: محطة ضخ خاصة لمنصة الرفع المحلية , ونوع ختم اللوح الحديدي.

اكتب بإخلاص خطة البناء الخاصة للتركيب والبناء ونوع الشبكة , وقم بالإفصاحات الفنية للسلامة للمركبين.

المشي: ذاتي الدفع , وسحب بعجلتين , وقيادة ذاتية ,هارلي ›مصعد, وتعديل السيارة.


هارلي ›رفع البضائعتاجر



يمكن استخدام مصنعي مصاعد سبائك الألومنيوم في الإنقاذ , والهندسة , والخدمات اللوجستية , والطيران المدني , والمصانع , والحماية من الحرائق , والسيارات , وغيرها من الصناعات.

يتميز المنتج بهيكل متين وقدرة تحمل كبيرة , وتركيب وصيانة بسيطة ومريحة , وهو عبارة عن معدات نقل بضائع اقتصادية وعملية لاستبدال المصاعد بين الطوابق المنخفضة. سيخبرك المحرر ببعض الحس السليم حول صيانته اليومية: عند صيانة المصعد الخارجي , يدخل الموظفون داخل المصعد للعمل , ويجب تعليق المصعد لمنع المصعد من السقوط فجأة والتسبب في وقوع إصابات.

قم بفك المسمار الموجود في الفتحة المقاومة للغبار خارج شفة المصعد , واضبط حلقة نظام PCS لمحاذاة الفتحة الجانبية مع الفتحة المقاومة للغبار , وشد الشكل السداسي الداخلي. بعد ذلك قم بإزالة مفتاح عمود المحرك.

صيانة المعدات عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

يتم تقسيم حمولة هذه السلسلة من المنتجات إلى . إلى . طن , ويمكن أيضًا تخصيصها وفقًا لمتطلبات المستخدم , مع حمولة تصل إلى أطنان.

بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت ,هارلي ›3 طن مصعد, يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.


هارلي ›رفع البضائعتاجر



تحقق بشكل متكرر من رطوبة مركبة العمل الهوائية المعرضة لتراكم المياه. لا مفر من أن تقود مركبة العمل الجوية في طقس ممطر ومثلج أو على طرق موحلة. يسهل تراكم الحمأة في الأسفل وبعض الفجوات والأرضيات الداخلية إذا لم يقم المالك بتنظيفه في الوقت المناسب , فسيؤدي ذلك إلى إخفاء الرطوبة. لذلك , يجب فحص الحافة الخارجية لمحور العجلة , والباب , وفتحة المفتاح وإطار الماسحة وغيرها من المناطق بانتظام , ويجب الاحتفاظ بفتحات التصريف في الباب والأجزاء المختلفة غير مقفل للتأكد من أن أغطية مقاعد السيارة والسجاد والأرضيات محمية من الرطوبة التركيبات الصدئة.

ضمان الجودة افحص دائمًا جميع الأسلاك والكابلات بحثًا عن التلف. يجب ضم الجزء التالف واستبداله في الوقت المناسب.

على الرغم من أن المصعد يتمتع بسلامة أفضل , في العمل الفعلي , إذا لم تهتم بصيانة التفاصيل , فقد تقع حوادث , لذلك يجب الانتباه إليها عند القيام بالصيانة اليومية.

مع تقدم العصر , وتطور العلوم والتكنولوجيا , ونمو الاقتصاد , هناك عشرات الآلاف من أنواع المصاعد في السوق ولكن كيف تختار منصة الرفع المتنقلة؟ أنت تعلم أن المصعد يحل البعض مشاكل العمليات على ارتفاعات عالية ويوفر الراحة للعمليات على ارتفاعات عالية. , دعنا نتبع المحرر لمعرفة كيفية اختيار المصعد المتحرك.

هارلي ›تتمثل ميزة المصعد بسبائك الألمنيوم في أنه يمكن أن يرتفع مباشرة إلى ارتفاع معين , وهو أمر مناسب لعمال الارتفاعات العالية للعمل , كما أن منصة الرفع المصنوعة من سبائك الألومنيوم آمنة مدى الحياة عند التشغيل على ارتفاعات عالية. وداعًا للمشغلين التقليديين الذين يربطون الحبال ويتدلىون في السماء. لا يوجد ضمان للأمن.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)

يجب أن يكون فتح الاتصال وإغلاق مفتاح السفر لكل جهاز أمان موثوقًا به

هارلي›معلومات المنتج الأخرى
  • غدانسكسلسلة مصعدالوضع الدولي للصناعة

    غدانسكسلسلة مصعدالوضع الدولي للصناعة

  • بواتييهشاحنة مصعدهل تعرف الدور المحدد لـ

    بواتييهشاحنة مصعدهل تعرف الدور المحدد لـ

  • توليدوعشرة طن مصعدتحليل طرق قطع الأنابيب الشائعة

    توليدوعشرة طن مصعدتحليل طرق قطع الأنابيب الشائعة

  • أوكلاهوما سيتيفي الهواء الطلق مصعدما هي الفئات الرئيسية

    أوكلاهوما سيتيفي الهواء الطلق مصعدما هي الفئات الرئيسية

  • روموندكيف تبيع مصعدجدير بالثقة

    روموندكيف تبيع مصعدجدير بالثقة

  • نيميغنمستودع مصعدبعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها

    نيميغنمستودع مصعدبعض الأشياء التي يجب الانتباه إليها

  • روتلينغنمصعدما هو سبب الزيادة غير الصحيحة في الأسعار

    روتلينغنمصعدما هو سبب الزيادة غير الصحيحة في الأسعار

  • ستراسبورغمصعدتكاليف الطاقة

    ستراسبورغمصعدتكاليف الطاقة

  • استدعى:تذكير: معلومات هارلي ›رفع البضائعتاجر ، توفر لك هارلي ›رفع البضائعتاجر من شركتنا ، وخدمة هارلي ›رفع البضائعتاجر وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات هارلي ›رفع البضائعتاجر ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية هارلي ›رفع البضائعتاجر. هارلي ›رفع البضائعتاجر أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في هارلي ›رفع البضائعتاجر ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!